القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتش اليوم موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي الأربعاء 20-01-2021 ضمن كأس السوبر الايطالي


 ماتش اليوم ،تنطلق مساء اليوم الأربعاء 20-1-2021،موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي ضمن نهائي كأس السوبرالايطالي2021 ،والتي تستضيفها أرضية ملعب استاد مابي  بمدينة "ريجيو إميليا".

ويشارك يوفنتوس في المباراة النهائية بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضى،في حين أن نابولي يلعب المباراة بعدما نجح فى الفوز بلقب كأس إيطاليا على حساب اليوفى في المباراة النهائية،حيث يسعى اليوفي في ماتش اليوم من أجل الفوز ومصالحة جماهيره والتتويج بأول ألقابه تحت قيادة مدربه أندريا بيرلو، خاصة بعدما سقط اليوفى في المواجهة الأخيرة ضد إنتر ميلان، بثنائية نظيفة فى لقاء ديربى إيطاليا الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى.

ماتش اليوم موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة يوفنتوس ضد نابولي مساء اليوم الأربعاء 20-1-2021،التي تقام ضمن مباراة نهائي كأس السوبر الايطالي ،حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد نابولي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة يوتيوب الإتحاد الايطالي Serie A ،وستكون المباراة بتعليق إيطالي .

أخبار فريقي يوفنتوس ونابولي قبل ماتش اليوم :

يدخل فريق يوفنتوس ماتش اليوم بعد أن كان قد فشل في التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي في الموسم الماضي،فقد خسر أمام فريق لاتسيو في المباراة النهائية، حيث فاز فريق العاصمة الإيطالية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل البيانكونيري المباراة بصفته بطلًا للدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بينما حصد البارتنوبي لقب كأس إيطاليا النسخة الماضية، على حساب السيدة العجوز.

 البيانكونيري يسعى في ماتش اليوم من أجل استعادة لقب كأس السوبر، حيث توج الفريق به أخر مرة في عام 2018 على حساب ميلان بهدف وحيد دون رد، من توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن الجدير بالذكر أنه سبق وان التقى الفريقان وجها لوجه من قبل 3 مرات فى كأس السوبر الإيطالى، حيث نجح فريق الجنوب في التتويج باللقب مرتين مقابل مرة وحيدة لصالح يوفنتوس.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات